الجمعة 26 أبريل 2024 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
بوابة الجنوب




الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » انترنت » إنتبه: 1200 دولار أمريكي ربما تكون فاتورة تصفحك لبريدك الالكتروني في الطائرة
الجمعة 26 أبريل 2024

إنتبه: 1200 دولار أمريكي ربما تكون فاتورة تصفحك لبريدك الالكتروني في الطائرة

11-22-2014 09:34
 مع الحاجة الماسة لوجود الانترنت في أجهزتنا المحمولة ولضرورات العمل إلا أن ما حدث لصاحبنا Jeremy Gutsche من سنغافورة أمرٌ عجيب يدفعنا إلى الاستغناء عن تصفح الانترنت في الرحلات الجوية.
فقد طالبت شركة الطيران السنغافورية الراكب Jeremy Gutsche بمبلغ 1200 دولار أمريكي كتكلفة استخدامه للانترنت أثناء ركوبه في الطيارة إلى سنغافورة.

والغريب في الأمر أن Gutsche لم يتصفح الا بريده الالكتروني على حد قوله، إلا أن تكلفة إيصال الانترنت للطائرات على ارتفاع 30,000 قدم ليست سهلة إطلاقًا، فإنّ الأسعار لا تأتي رخيصة، ومع ذلك لم يسكت الراكب عن هذا الأمر وأخذ هذه القصة إلى تويتر مع الإشارة إلى حساب طيران سنغافورة، وقال: “في حالتي، قمت بعدد 155 مشاهدة للصفحات، أغلبها على بريدي الإلكتروني. أعرف ذلك لأنني للمرة الأولى في حياتي قد بعد عدد الصفحات لأرى أين ذهب كل هذه الدولارات، أتمنى أن ألقي اللوم على NetFlix أو بعض الوثائق الفكرية التي تجعلني أذكى بـ 1200 دولار! على أي حال، كان اتصال الإنترنت على طيران سنغافورة بطئ لحد الألم، لذا كان من المستحيل مشاهدة الفيديو، ما يعني أنني لم أصبح أذكى… عدا كيفية دفع كل هذا المال. لقد تعلمت ذلك جيدًا.”
شركة الطيران السنغافورية ردت بسرعة على تغريدة Gutsche بأنها تتابع شكواه مع مزود الانترنت ووعدت بالاتصال به.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3867


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (293 صوت)